مرحبا بك اخي الزائر ....
يتوجب عليك التسجيل لكي تتمكن من المشاركه في منتدى ضفاف الجنوب ...
.......................
ادارة منتديات ضفاف الجنوب



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نمور او لا نمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن سودة عسير
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 168
نقاط : 13280
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: نمور او لا نمور    21.09.10 4:02

نمـــور أو ( لا ) نمـــور .. -> بقلم: محمد ابو عوف

<TABLE dir=rtl style="WIDTH: 100%" cellSpacing=0 cellPadding=0>



<TR>
<td style="TEXT-ALIGN: right" vAlign=top>تاريخ الإضافة: 2010-09-17 12:12:06</TD></TR>
<TR>
<td style="TEXT-ALIGN: center" vAlign=top></TD></TR>
<TR>
<td style="TEXT-ALIGN: right" vAlign=top>


· لن آتي بجديد حين أعلن خطأ كل من جزم بنتيجة ديربي الغربيه قبل إنطلاقة المباراه فمباريات الفريقين تاريخياً اثبتت أن الأفضل " نادرا " مايفوز وفي أحسن الحالات يخرج بالتعادل ..



· من ذهب الى فوز سهل للعميد على إعتبار الجاهزيه الفنيه والثبات التدريبي يخطيء فقد خسر العميد كثيراً نتيجة الأحكام المسبقه ومن أكد عودة القلعه على حساب العميد للتجديد والغربله الاداريه - الفنيه وارتفاع الروح المعنويه فهو كمن يستدل بالنجوم في عز الظهر ... فالأهلي خسر من الاتحاد بنتائج كبيره في قمة جاهزيته والعكس صحيح أيضاً !



· في مباراة الفريقين وضح جلياً إرتفاع الروح المعنويه لدى الاهلاويين منذ الدقائق الأولى للمباراه فقد بدأ الاهلاويين المباراة مهاجمين محاولين الوصول لمرمى العميد من أقصر وأسرع الطرق الا ان الاتحاديين لم يمهلوهم طويلاً فقد تغلبت القدره الفنيه على الحماس واتضح ذلك جلياً في الدقيقه العاشره حين سجل الاتحاد هدفين كانت الكره خلالها في متناول لاعبي الدفاع الاهلاوي!



· بعد الهدفين حدث ما حذر منه الكثير من محبي نادي الوطن فقد مال الفريق الى الاسترخاء والاستعراض حتى أفاقهم الموسى بهدف لم يحسب أي من مدافعي الاتحاد حسابه!



· في الشوط الثاني فرض الاتحاد سيطرته ولعب المباراه كما أراد ولم يترك لمدرب الأهلي فرصه لتغيير مجرى المباراه رغم انه قرأ المباراه جيداً ولكن أداوته في الملعب لم تساعده لتطبيق تكتيكه أمام نمور العميد الذين كانو نجوماً فوق العاده فلعبوا بهدوء وكسبو المباراه نتيجة ومستوى .



· قبل المباراه سألت أحد القريبين من إدارة العميد عن هم الديربي فأجابني باختصار (هي ثلاث نقاط ولا تجهيز خاص فورانا دوري طويل ) .. هكذا لعب نجوم العميد بطريقة الثلاث نقاط لتبقيه في الصداره رغم أني لمحت في عيون جوزيه البحث عن أكبر عدد من الأهداف!



· زج مدرب الأهلي بسوبر ستار القلعه مالك معاذ فارتجت مدرجات الأهلي فرد عليه جوزيه بسوبر ستار رج المدرجات والأرضيه الخضراء فناً وامتاعاً .. فمحمد نور في الوقت القصير الذي لعب فيه مرر أكثر من تمريره ذهبيه للمهاجمين كانت كفيله بخروج النمور بنتيجه تاريخيه رغم تعطيل اللعب الذي لازال مشكله يعاني منها نور يجب التخلص منها ..!!



· نجوم المباراه كما رأيت كانو أجانب الاتحاد وعماد الحوسني من الأهلي .. رغم بزوغ نجوم وطنيين في فترات متقطعه من المباراه !



· أعتقد أن الاهلي وضع يده على جرح الفريق فالمدرب يبدو انه من طينة المدربين الكبار وسيسير بالاهلي في الطريق الصحيح شريطة جلب نجوم يخدمون الفريق ويدركون جيداً ان الحماس وحده لايكفي في زمن الاحتراف !!



· سر فوز العميد كان في دكة البدلاء... فدكة بدلاء الاتحاد مليئه بالنجوم ممن باستطاعتهم تغيير مجرى أي مباراه في أي وقت !!



· لعب الأهلاويون الديربي بشعار نكون أو لا نكون بينما انهاها لاعبي العميد على طريقة " نمــور أولا نمــور" .. دمتم في خير .

</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نمور او لا نمور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات رياضية :: كرة قدم-
انتقل الى: