مرحبا بك اخي الزائر ....
يتوجب عليك التسجيل لكي تتمكن من المشاركه في منتدى ضفاف الجنوب ...
.......................
ادارة منتديات ضفاف الجنوب



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد التاريخ (كلكم تتبعونه ) للكاتب محمد ابو هداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن سودة عسير
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 168
نقاط : 13280
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: اتحاد التاريخ (كلكم تتبعونه ) للكاتب محمد ابو هداية    13.11.10 4:38


لاشيء محزن في تصريح ( الأصفرين ) فهي جُملة ماركة نصراوية ( إحتاجوها سنوات طويلة ) ولم يكن نادي الإتحاد خلال هذه ( الأحلام الطفولية ) سوى شامخاً يسمع خارج الملعب ويصفع داخله بالعشرات والسبعات والستات والخمسات والأربعات وإستمر ( العميد ) بهذا الشكل في الوقت الذي أصبح فيه الآخرون يتقربون منه .. ويطلبون رضاه !!

· بهذا الشكل عرفنا الإتحاد وبهذه الصورة عرفوه الناس وكل تلك الفرق التي تهوى ( التبعيه والإنبطاح ) فالفريق الذي ينتزع البطولة تلو الأخرى سنوياً وينافس دوماً في منصات الذهب والإنجازات يختلف كلياً عن الفريق الهاوي تصاريح والغاوي تصويتات فالمسألة هنا فريق بطولات وإنجازات ومنافس حقيقي في المشهد الرياضي السعودي .. وفريق آخر من ماركة ( إحنا بتوع الـ stc ) وأبطال الديجيتال والتصويتات للنجوم !!!! ..

· الإتحاد يارئيس النصر ( يتبعه الآخرون ) ومنهم المحروم من منصات الذهب للبطولات الكبيرة المعترف بها دولياً .. الإتحاد مسمى تاريخي / شامخ وكبير وليس في حاجة أبداً لهفهفات الكلام وإثبات القوة بالهروج والخروج للتصاريح بعد كل مباراة ..الإتحاد دوماً وكما تعرفونه زين هـو : للخائف والمحتاج ومن يعلم جيداً بأن قدراته محدودة رياضياً والمنافسة لديه لايراها سوى في أحلامه وأوهامه السنوية !!!!

· شخصياً أرى أن الفرق الضعيفة والبعيدة عن الإنجازات هي من تبحث عن التحالف والتقرب ومصطلحات التوأمة .. وأجزم إن كان الأمر كذلك بأن الإتحاد ( محبوب ) لدى أندية كثيرة ,,

.. الإتحاد أيها الناس كلكم تتبعونه لأنه منافس للأندية واللجان ومدرجات العنصرية وإعلام الوطنية بل إنه في كثير من الأحيان لا ينافس سوى نفسـه وكبريائه!

· ولكي أكون منصفاً فإن تصريح ( الثلاثة الكبار ) في المنافسة السعودية على البطولات الكبيرة هو الأكثر حقيقة طوال السنوات الماضية فالإتحاد والشباب والهلال هم المنافسين عليها وفي سنوات محددة الإتحاد والهلال فقط في الساحة .. أما لغة المكابرة ومصطلحات الضعافة فيتم تعويضها من خلال التصاريح الإعلامية فقط والمهايط هنا وهناك !!

· شاهدوا ( الإتي ) ولا تجاهدوا في البحث عنه .. فحين يكون هذا النادي في أحلك الظروف تصبح للدنيا معاني أجمل وللإنجازات قيمة أكبر ... إتبعوه / أجروا وراه / راقبوه / وتمسحوا به ... فأنتم من يلهث خلفه .. ومع ذلك لن تشبهونه أبداً (!!)

نقاط أخرى ..

· صحيح أن بعض إعلاميي (الإتحاد) مصدر تعبه أحياناً .. لكن كنت أتمنى أن آراهم في موقف أفضل بعد لقاء النصر الأخير على الأقل إحتراماً لناديهم وجماهيره .

· الذي إستطاع أن ( يشتم الباز ويقسوا على كل من يعمل في الإتحاد ) أين هو الآن ؟! هذه هي أقلام التأجير وأفواه تلفونات العملة !!!!

· هل يحاول رئيس النصر أن يجعل من عبد الغني مدرسة في الأخلاق الرياضية ؟ علـّـموه بأن الغربية كلها تعرفه ولقطات الجزيرة والرياضية السعودية فضحت الكذابين !!

· من يتمسح تقرباً من رئيس النصر هم إعلاميون محددون بالإسم ولا علاقة لنادي الوطن بهؤلاء الشواذ لأن لكل قاعدة شواذ ... وليتها شواذ معقولة / مقبولة !!

· الإتحاد طوال تاريخه وهو منبع الوقار والأصاله والإستقلالية وطوال عقوده الزمنيـة والآخرون يتبعونه ويركضون خلفه ويتعلمون منه ويفعلون ما يفعله وبعضهم يتمنى أن يكون جزء منه ولكن :

ناس ناس .. وناس راس
وناس هـّم .. وناس ضيقه !!

· غريب أمر بعض البعض من صحفيي (الإتحاد) ممّن ملأو الفضائيات والمساحات ( شتماً وتقليلاً ) في الباز وبعض الأسماء الإتحادية الأخرى وكيف أنهم إلتزموا الصمت وإختفوا عن الحديث وتوارو عن الأنظار بعد مباراة النصر .. ويبدو أن الشرهة الرمضانية ( المقطوعة ورفض طلب المساعدة الإضافية ) توجع القلب وتكسر الخاطر !!!

· أعتقد أن شغلة ( إطعم الفم تستحي العين ) جعلتهم يرفضون الردّ على من قام بإنتقاد الإتحاد ولاعبيه والإنتقاص منهم .. إنها ( العينـة الصحفية المأساوية ) التي تلهث خلف تضخيم الأرصدة والإنتهازية والإبتزاز حتى لو كان ذلك على حساب الإتحاد وتاريخه وجماهيره ... ثم يخرجون على الإتحاديين للحديث عن المباديء والقيم وأشياء مضحكة أخرى !!

و ....على قول الشاعـر :
أحدٍ يجي غالي ونفسه عفيفه
وأحدٍ يجي بريال ويروح بريال !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد التاريخ (كلكم تتبعونه ) للكاتب محمد ابو هداية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات رياضية :: كرة قدم-
انتقل الى: